كورة عالمية

تشيلسي يتلقى خسارة مذلة أمام بورنموث في البريميرليج – في الملعب

تلقى فريق تشيلسي خسارة مذلة , مساء اليوم الأربعاء , على يد نظيره فريق بورنموث , في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” فيتنس فيرست ” . 

 

وواصل تشيلسي نزيف النقاط بعد هذه الخسارة ليتجمد رصيده الى 47 نقطة في المركز الخامس بنفس رصيد فريق أرسنال الذي احتل المركز الرابع , في حين رفع بورنموث رصيده الى 33 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً . 

 

وإستطاع فريق بورنموث أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( جوشوا كينغ ) في الدقيقة ” 47 “, وذلك بعد كرة وصلت الى بوركس داخل منطقة الجزاء قبل ان يرسل كرة عرضية أرضية وصلت الى كينغ الذي سدد الكرة في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 63 ” تمكن بورنموث أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ديفيد بروكس ) , بعد هفوة من لويز لتصل الكرة لبروكس ثم مررها لكينغ الذي مرر كرة طولية الى بروكس الذي دخل منطقة الجزاء وراغ لويز وسدد الكرة في الشباك . 

 

وإستطاع بورنموث أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( جوشوا كينغ ) في الدقيقة ” 74 ” مستغلاً تمريرة من جونيور ستانيسلاس داخل منطقة الجزاء , ثم سجل اللاعب ( تشارلي دانيلز ) هدف رابع في الدقيقة ” 90+5 ” , لينتهي اللقاء 4-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد