كورة عالمية

برشلونة يعلن التوقيع مع جوهرة برازيلية – في الملعب

أعلن نادي برشلونة الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , مساء اليوم الخميس , عن الحصول على توقيع نجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي , ايمرسون دي سوزا أباريسيدو , على أن ينضم الى الفريق في الصيف المقبل. 

 

حيث قال النادي الكتلوني في بيانه الرسمي ” توصل نادي برشلونة و أتلتيكو مينيرو إلى اتفاق لنقل اللاعب إيمرسون , والذي سينضم إلى فريق النادي اعتبارًا من 1 يوليو 2019 , في كلفت الصفقة خزائن النادي 12 مليون يورو ” . 

 

وأكد النادي الكتلوني على أن ايمرسون الذي يلعب كظهير أيمن سوف يوقع على عقد مع النادي حتى 5 سنوات قادمة أي حتى موسم 2023/24 , وأشار النادي على أن اللاعب مولود في ساو باولو يوم 14 يناير 1999 ويبلغ من العمر 20 عاماً . 

 

وأشار النادي على أن اللاعب ايمرسون يمتلك السرعة والمهارة وقاادر على أداء المهام الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة التي كان يمتلكها داني ألفيش , كما يستطيع الخروج بالكرة من الخلف , بالإضافة الى تمريراته الحاسمة والقصيرة . 

 

وأتم النادي الكتلوني مشيراً على أن اللاعب الشاب يتواجد مع المنتخب البرازيلي تحت سن الـ20 عاماً في كوبا أمريكا , ويتمتع اللاعب بالقوة الهجومية فضلاً عن إجادته لألعاب الهواء , وهو يملك كل المقومات لبصبح لاعباً مهماً في الفريق . 

اظهر المزيد

اترك رد