كورة عالمية

4 أسباب تضع هازارد في ريال مدريد – في الملعب

يعتبر النجم البلجيكي , إيدين هازارد , لاعب فريق تشيلسي واحد من أفضل اللاعبين في العالم , خاصة في ظل الأداء الي قدمه في كأس العالم الأخيرة , وتشير جميع التوقعات بأن اللاعب سيكون في ريال مدريد الموسم المقبل . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها على أن جميع الطرق تؤدي الى رؤية هازارد بمقيص ريال مدريد الموسم المقبل , وأن هناك 5 أمور تضع اللاعب في سانتياجو برنابيو , في نهاية الموسم الحالي . 

 

1- رغبة اللاعب : هازارد أكد أكثر من مرة على رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد , حيث قال في 23 نوفمبر 2017 وفي 18 يونيو 2018 ” قد يثيرني اهتمام ريال مدريد , والجميع يعرف , إذا أرادوا ضمني فإنهم يعرفون ما عليهم فعله ” . 

وقال في 14 يوليو “مستقبلي؟ أنت تعرف أيها المفضل لدي ” , ثم قال هازارد قبل عدة أسابيع وبالتحديد في 21 يناير “مدريد , بدون زيدان ؟ نعم , لكنه مازال ريال مدريد ” , اللاعب البلجيكي لم يخفي أبداً رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد . 

 

2- ينتهي عقده في 2020 : النجم البلجيكي هازارد ينتهي عقده مع البلوز في 2020 , وأكد إنه سيحسم مستقبله في نهاية الموسم , ريال مدريد يريد التفاوض مع تشيلسي على التوقيع مع اللاعب بسعر معقول في الصيف المقبل . 

تشيلسي يريد 112 مليون يورو للتخلي عن هازارد , وفي حال دفع ريال مدريد هذا المبلغ , سيصبح هازارد أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد 101 مليون يورو الذي دفعها النادي من أجل التوقيع مع الويلزي جاريث بيل في عام 2013 . 

 

3- علاقته مع ماوريسيو ساري: لاتبدو أن العلاقة بين اللاعب ومدربه جيدة على الإطلاق , حيث قال ساري في ديسمبر الماضي حول قضية تجديد عقد اللاعب ” علينا حل هذه المشكلة الآن ” , لكن المشاكل لم تنحل بل تعقدت أيضاً .

ساري قال قبل عدة أيام عن هازارد “هازارد ليس قائداً ” , بينما كان رد هازاد ” لا أهتم للإنتقادات ” , ثم عاد ساري مرة أخرى وقال مساء الأمس الثلاثاء ” هازارد يبلغ 28 عاماً ,  إذا أراد الرحيل , أعتقد أنها يجب أن يغادر الآن ” . 

 

4- تيبو كورتوا: حارس المنتخب البلجيكي و تشيلسي السابق وريال مدريد الحالي يعتبر من المقربين جداً لدى إيدين هازارد , حيث قال كورتوا قبل وصوله الى ريال مدريد ” أينما ذهبت سآخذ هازارد معي , وهو سيأخذني معه أيضاً ” .

وبعد أيام من تلك التصريحات , أصبح كورتوا لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد , والآن يريد كورتوا قدوم هازارد الى ريال مدريد في الصيف المقبل , أي بعد موسم واحد فقط من رحيل عن صفوف البلوز , كل شيء يؤدي إلى ذلك … .

اظهر المزيد

اترك رد