كورة عالمية

موناكو يقترب من التعاقد مع نجم دورتموند – في الملعب

قالت إذاعة مونتي كارلو الفرنسية اليوم الأربعاء أن نادي موناكو إقترب كثيراً من التعاقد مع نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، صانع الألعاب الياباني المميز شينجي كاغاوا، لمساعدة الفريق على النجاة من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

وحسب مونتي كارلو فإن موناكو يجري محادثات متقدمة مع بروسيا دورتموند للحصول على اللاعب على سبيل الإعارة، ووافق اللاعب بالفعل على الانضمام إلى نادي الإمارة،وكلا الناديين يمكن أن يتوصلوا لإتفاق في الساعات القليلة القادمة.

 

النجم الياباني لا يتواجد مع منتخب بلاده الذي وصل للمباراة النهائية لكأس آسيا، وعاش أوقات صعبة للغاية منذ بداية الموسم، في ظل تهميش كبير من المدرب لوسيان فافر، الذي في المقابل يصر على إشراك غوتزة رغم عدم تقديمه مستوى جيد.

 

شينجي كاغاوا البالغ من العمر 29 عاماً لعب في صغره لعدة أندية يابانية، وبدأ اللعب مع الأكابر ضمن صفوف فريق سيريزو اوساكا الذي تألق في صفوفه كثيراً قبل أن ينتقل لبروسيا دورتموند مقابل مبلغ 350 ألف يورو فقط في عام 2019.

 

وبعد موسمين رائعين إنتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 20 مليون يورو في تجربة لم يكتب لها النجاح، ليعود إلى دورتموند مجدداً عام 2014 وكانت فترته الثانية فترة مترنحة قدم فيها أداء جيد أحياناً، ومثل كاغاوا مثل منتخب اليابان في 95 مباراة.

اظهر المزيد

اترك رد