كورة عالمية

مهاجم فرانكفورت على رادار ريال مدريد – في الملعب

لايزال فريق ريال مدريد الإسباني , يبحث عن مهاجم , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم الحالي , خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الصيف الماضي .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مهاجم آينتراخت فرانكفورت , لوكا يوفتيش , على رادار ريال مدريد , الذي يرغب في تعزيز وتدعيم خط هجومه . 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن لوكا يوفتيش يلعب في صفوف فرؤق فرانكفورت على سبيل الإعارة قادماً من بنفيكا , ومن المتوقع  يقوم النادي الألماني بشراء عقده كاملاً في نهاية الموسم الحالي , بعد الأداء الذي يقدمه . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن النجم الصربي صاحب الـ21 عاماً سجل 18 هدفاً في 25 مباراة هذا الموسم بقميص فرانكفورت , وتسعى العديد من الأندية التوقيع معه أبرزها بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني .

 

وأتمت الصحيفة على أن نادي ريال مدريد يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق في الصيف , وفي ظِل أسعار الخيارات الأخرى مثل أدينسون كافاني , هاري كين , روبيرت ليفاندوفسكي , قد يكون يوفيتش هو التدعيم الهجومي .

اظهر المزيد

اترك رد