كورة عالمية

كلوب يتحدث عن مباراة ليستر وعن كيفية تحقيق الفوز – في الملعب

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جاهزية فريقه للمباراة التي ستجمعه اليوم مع ضيفه فريق ليستر سيتي على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

كلوب قال ” من الأسباب الرئيسية في تحقيق الفوز على بالاس، هو كيفية تعامل الفريق مع الصعوبات وإيجاد الطرق الممكنة لتحقيق الفوز. جاء بالاس إلى آنفيلد بعد أن حققوا نتائج كبيرة في الدوري ولعبوا بشكل جيد وتم اختبارنا إلى أقصى حد. “

 

وأضاف ” تغلبنا على كل المشاكل ووجدنا طريقة للفوز وقدمنا كرة قدم رائعة وخلقنا العديد من الفرص وأحرزنا ٤ أهداف، تلك العقلية ستكون حاسمة بالنسبة لنا فيما تبقى من الموسم. لم نكن في حاجة للقتال أمام برايتون وبالاس لنعلم هذا.”

 

وتابع كلوب قائلاً ” ندرك جيداً أن أي فريق يوجهنا، يمتلك الدوافع لهزيمتنا. لن يمكننا حصد النقاط إلا بعد أن نتحلى بهذه العقلية. مع ذلك أؤكد أن كل ما تحقق هو إلى الآن. يجب أن نواصل القيام بهذا وأن نقاتل لإيجاد طريقة ما لتحقيق الفوز.”

 

وقال مدرب الريدز أيضاً ” بصفتنا مدربين، نقوم بتحليل دقيق لمنافسينا. بالنظر لسجل ليستر هذا الموسم، نجد أنهم حققوا الفوز على أفضل الفرق في الدوري داخل وخارج ديارهم. المباراة التي خضناها في ليستر، كانت أيضاً قوية للغاية.”

اظهر المزيد

اترك رد