كورة عالمية

علينا أن نكون حذرين , وسنقاتل على جميع الألقاب – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مواجهة نظيره  جيرونا , غداً الخيمس في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” مونتيليفي ” . 

 

حيث قال المدرب في حديثه ” التأهل الى نصف النهائي ؟ لدينا ثلاث جبهات مفتوحة وسنقاتل من أجل كل الألقاب المتاحة حتى النهاية , فذلك لأن اللاعبين يضعون العمل والجهد والالتزام ويتركون أرجلهم وقلوبهم على أرض الملعب ” . 

 

وأضاف قائلاً ” نحن سعداء بـ فينيسيوس الذي وصل مؤخراً وأظهر العديد من الأشياء , نحن مجموعة رائعة والجميع يعمل بشكل جيد للغاية , عاد الجميع تقريباً إلى العمل , سنختار التشكيلة وفقاً لكل مباراة والعديد من الظروف “. 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” جيرونا ؟ ليس هناك لعبة ليست صعبة , سنلعب لعبة خطيرة جداً مثل مباريات الليجا , علينا أن نحسم النتيجة لصالحنا ونقدم أداء جيد للغاية , يجب أن نكون حذرين للغاية غداً كما فعلنا في المباريات الأخيرة ” . 

 

وأختتم المدرب في حديثه قائلاً ” انتقال موراتا الى أتلتيكو مدريد ؟ إن مهمة لاعب كرة القدم هي أن يكون لاعباً محترفاً وأن يعطي كل شيء , ثم ما يمكن أن يحدث لك هو أنك تقع في حب النادي الذي تلعب معه , وهذا ما حدث لي ” . 

اظهر المزيد

اترك رد