كورة عالمية

سولاري يرد على تصريحات جوارديولا ! – في الملعب

رد مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمره الصحفي الذي عقده مساء الأمس , على هامش مواجهة فريق جيرونا غداً في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , على تصريحات مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا . 

 

حيث قال المدرب سولاري في حديثه ” يبدو أن إغفال جوارديولا لريال مدريد متعمداً , عندما يكون مدريد أفضل ناد في القرن والتاريخ , فهو أيضاً أفضل نادي في العقد الماضي , وهذا لأنه لا يقلل من شأن أي شخص , أبداً وفي أي حالة ” . 

 

وكان جوارديولا قد اعترف بأن يوفنتوس , بايرن ميونيخ , برشلونة هم الأفضل في العقد الأخير قائلاً ” هذه الفرق هي الأفضل ,  لأنهم يتوجون أبطالاً في دورياتهم المحلية كل موسم , ويفوزون بلقب على الأقل كل عام، لأنهم الأفضل ” . 

 

وأضاف المدرب قائلاً ” أنا أتحدث عن الجانب الأصعب , الفوز بلقب أو اثنين كل عام , والاستمرار في ذلك لفترات طويلة ولمدة 10 سنوات , هذا ما احترمه ويعجبني بصورة كبيرة , أحلم بتحقيقه مع فريقي في كافة المسابقات ” . 

 

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حصد على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في آخر 5 سنوات و3 ألقاب متتالية , فضلاً عن فوز بكأس العالم للأندية 3 مرات متتالية كذلك , فضلاً عن فوزه بالألقاب المحلية مثل الليجا والسوبر الإسباني . 

اظهر المزيد

اترك رد