كورة عالمية

سولاري يتحدث عن جاهزية راموس ونافاس , ويكشف عن الخبر العظيم – في الملعب

ظهرب مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش مواجهة جيرونا , غداً الخيمس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , حيث تطرق خلال حديثه حول جاهزية الفريق وبعض اللاعبين . 

 

حيث استهل حديثه ” فينيسيوس أو بيل؟ القرارات دقيقة , كل لاعب له خصائصه. الخبر العظيم هو أن جميع اللاعبين متاحين تقريباً باستثناء فاييخو الذي تدرب منفرداً , هم جاهزون لتوليد تلك المنافسة الداخلية التي هي مهمة جداً ” .

 

وأضاف المدرب حيث قال ” سيرجيو راموس ؟ لقد كان يشعر بالذعر بسبب تلقيه ضربة قوية , ولكنه الآن في حالة جيدة جداً , كيلور نافاس ؟ هو متاح لنا , وجاهز للعب , ولكن لن أكشف عن التشكيلة اليوم , سوف اختار التشكيلة غداً ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” بدلاء مارسيلو وإيسكو ؟ الشيء المهم هو أن هناك منافسة وأن كل فرد يقوم بعمل أفضل , وهذا سيجعلنا فريقًا أفضل ونكون أكثر تنافسية , ولدينا تشكيلة رائعة وسنقاتل على جميع الجبهات التى نتواجد فيها “. 

 

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” كيف تحفز اللاعبين ؟ إن احتراف لاعب كرة القدم يكمن في الاستمرار بالتدرييب لتكون في أعلى مستوى يمكن أن تلعبه , الاهتمام بضم المهاجم لوكا يوفيتش ؟ لا أستطيع الإجابة , أنا آسف ” . 

اظهر المزيد

اترك رد