كورة عالمية

روما يتلقى خسارة مذلة أمام فيورنتينا ويودّع كأس إيطاليا – في الملعب

تأهل فريق فيورنتينا , الى نصف نهائي كأس إيطاليا , عقب الفوز الكاسح على نظيره فريق روما , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ” بنتيجة 7-1 , وذلك في إطار مباريات ربع النهائي من البطولة . 

 

وإستطاع فريق فيورنتينا أن يسجل هدف التقدم في اللقاء عن طريق اللاعب ( فيدريكو كييزا ) في الدقيقة ” 7 ” , ثم عاد نفس اللاعب ( فيدريكو كييزا ) وسجل الهدف الثاني لصالح فريق الفيولا في الدقيقة ”  18 ” من زمن اللقاء . 

 

وفي الدقيقة ” 27 ” إستطاع روما أن يقلص النتيجة عن طريق ( اليكساندر كولاروف ) , بينما إستطاع فريق الفيولا أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( لويس مورييل )  في الدقيقة ” 33 ” , لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفيولا 3-1 . 

 

وخلال الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق فيورنتينا هدف رابع عن طريق اللاعب ( ماركو بيناسي ) في الدقيقة ” 66 ” , ثم أضاف فريق فيورنتينا هدف خامس عن طريق اللاعب ( فيدريكو كييزا ) في الدقيقة ” 74 ” مسجلاً الهاتريك .

 

وفي الدقيقة ” 79 ” إستطاع فريق فيورنتينا أن يسجل هدف سادس عن طريق ( جيوفاني سيميوني ) , ثم أنهى اللاعب ( جيوفاني سيميوني ) مهرجان أهداف اللقاء بتسجيله هدف سابع في الدقيقة ” 89 ” , لينتهي اللقاء 7-1  

اظهر المزيد

اترك رد