في الملعب

باريس سان جيرمان يكشف مدة غياب نيمار – في الملعب

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , رسمياً , مساء اليوم الأربعاء , عن مدة غياب نجمه البرازيلي , نيمار جونيور , بسبب الإصابة التي تعرض لها في دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا , أمام نظيره فريق ستراسبورج , يوم 23 يناير . 

 

حيث قال النادي الباريسي في بيانه ” ليلة الثلاثاء , تواجد مجموعة من الخبراء الطبيين المعترف بهم في جميع أنحاء العالم للحصول على تحديث شامل بخصوص إصاة نيمار في مشط القدم اليمنى التى تعرض لها ضد ستراسبورج ” . 

 

وأضاف النادي ” بعد تبادل للأراء من قبل المتخصصين , تم التوصل بالإجماع في الآراء على خضوع نيمار للعلاج المحافظ لإصابة في مشط القدم اليمنى , وبعد الاطلاع على هذه التوصية , النجم البرازيلي وافق على هذا القرار ” . 

 

وأتم النادي قائلاً ” ونتيجة الى ذلك , من المتوقع أن يغيب نيمار لمدة 10 أسابيع , باريس سان جيرمان يود أن يقدم تعاطفه وكل مشاعره للاعب , النادي يظهر دعمه الكبيرة للاعب للتغلب على هذه الإصابة من خلال شجاعته وعزيمته ” .  

 

وسيغيب النجم البرازيلي بذلك على أن الأشهر الحاسمة للنادي الباريسي هذا الموسم , وخاصة في دوري أبطال أوروبا , حيث سيواجه الفريق مانشستر يونايتد في دور الـ16 , وكان نيمار قد غاب الموسم الماضي في هذه الفترة أيضاً . 

اظهر المزيد

اترك رد