كورة عالمية

خيسي رودريجيز يعود الى الليجا – في الملعب

عاد النجم الإسباني , خيسي رودريجيز , الى منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” مرة أخرى , قادماً من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية الجارية حالياً في يناير/ كانون ثان الحالي . 

 

حيث أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني , رسمياً , مساء اليوم الثلاثاء عن التوقيع مع خيسي رودريجيز قادماً من فريق باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي , دون وجود شرط خيار الشراء النهائي الصيف القادم . 

 

وكان خيسي رودريجيز واحد من أبرز المواهب الإسبانية , وهو من خريجي فريق ريال مدريد , قبل أن ينضم الى باريس سان جيرمان في 2016 مقابل 25 مليون يورو , ثم ذهب الى لاس بالماس , وبعدها الى ستوك سيتي . 

 

وفشل خيسي رودريجيز في إثبات نفسه بعد الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد , حيث لعب مع فريق لاس بالماس 16 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع هدف , بينما لعب 13 مباراة مع فريق ستوك سيتي وسجل هدف وحيد وصنع هدف .

 

وخاض خيسي رودريجيز 15 مباراة فقط بقميص باريس سان جيرمان وسجل هدفين , وكان يتوقع من اللاعب أن يصبح واحد من أبرز اللاعبين في أوروبا , ولكن الإصابة التى تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي أثرت على تطوره . 

اظهر المزيد

اترك رد