كورة عالمية

ثورة ريال مدريد تطيح بـ6 لاعبين خارج النادي – في الملعب

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , بطل العالم وأوروبا , حريص جداً على تغيير الفريق , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل فشل الفريق في المنافسة المحلية في السنوات الأخيرة . 

 

الإعلامي إدواودو اندا قال في حديثه خلال تواجده في البرنامج الإسباني ” El Chiringuito ” بأن ريال مدريد يخطط لإحداث ثورة في الصيف المقبل , وأن هناك 6 أسماء سوف ترحل عن النادي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

 

وأضاف اندا على أن كلاً من : كيلور نافاس , إيسكو , جاريث بيل , داني سيبايوس , لوكاس فاسكيز , مارسيلو سوف يرحلون عن النادي في نهاية الموسم الحالي , في حين لايزال النادي الملكي يثق في المدافع خيسوس فاييخو . 

 

وأصبح كيلورنافاس حبيساً لدكة البدلاء مع وصول الحارس تيبو كورتوا , في حين أن إيسكو ومارسيلو أصبحا خارج خطط المدرب سانتياجو سولاري , بينما لايثق النادي في الويلزي جاريث بيل لقيادة مشروع النادي الجديد بسبب إصاباته . 

 

وأشار اندا في حديثه على أن إدارة نادي ريال مدريد قررت بالفعل التوقيع مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي في الصيف المقبل , مالم يحدث أي مفاجأة غير متوقعة , حيث ان اللاعب يرفض تجديد عقده مع البلوز . 

اظهر المزيد

اترك رد