كورة عالمية

توقيت مباراة أرسنال وكارديف سيتي والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق أرسنال مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ( الإمارات ) في العاصمة لندن، نظيره فريق كارديف سيتي، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق أرسنال في المركز الخامس في سلم الترتيب، برصيد 44 نقطة، بفارق الأهدف عن مانشستر يونايتد السادس، وثلاث نقاط عن تشيلسي الرابع، ويتواجد فريق كارديف في المركز الثامن عشر بـ 19 نقطة.

 

يريد أرسنال الفوز في هذا اللقاء الذي يبدو في المتناول من أجل تعزيز موقعه في المركز الخامس، على أمل تعثر منافسيه في هذه الجولة، فيما سيحاول فريق كارديف سيتي تحقيق نتيجة مفاجئة، تساعده على تحسين موقعه في الترتيب.

 

وستقام المباراة عند الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت كل من السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام 9:45 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين ولبنان والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

بينما ستقام عند الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:45 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق ( حسن العيدروس ).

 

اظهر المزيد

اترك رد