كورة عالمية

توتنهام يرغب في التعاقد مع نجم موناكو – في الملعب

قالت صحيفة ( ذا تايمز ) الإنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يريد التعاقد مع نجم موناكو الفرنسي، متوسط الميدان الدولي البلجيكي يوري تيليمانس ليكون أول صفقات السبيرز منذ شتاء 2018 عندما تعاقد النادي مع لوكاس مورا.

 

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق اللندني لا يفضل تواجد عدد كبير في قائمة الفريق، لأن هذا من وجهة نظره يصعب عملية الإنسجام، ولعل هذا السبب من الأسباب التي جعلت النادي لا يبرم أي صفقة منذ الشتاء الماضي.

 

غادر البلجيكي الآخر موسى ديمبيلي إلى جوانجزو ايفر غراند الصيني هذا الشهر، وعلى الرغم من أن تيليمانس قد يُنظر إليه على أنه بديل محتمل لمواطنه لأنه يستطيع اللعب في خط الوسط، إلا أنه يميل إلى شغل دور أكثر تقدماً في موناكو.

 

اللاعب الذي أصبح يشغل موقع هجومي أكثر، سجل 5 مرات في 20 مباراة بالدوري الفرنسي لهذا الموسم ولكنه لم يظهر حتى الآن كما كانت التوقعات منذ أن انتقل إلى هناك مقابل حوالي 22 مليون باوند من أندرلخت في عام 2017.

 

من الجدير بالذكر أن يوري تيليمانس البالغ من العمر 21 عاماً بدأ اللعب كلاعب وسط دفاعي في بدايته مع فريق أندرلخت، ثم أصبح يلعب كلاعب وسط هجومي، ويمكنه اللعب بكلتا القدمين بشكل مميز، ويمتلك كذلك سرعة جيدة.

 

تيليمانس المولود في بلجيكا لأب بلجيكي وأم كونغولية كان قد حصل على جائزة أفضل موهبة بلجيكية في عام 2014، وتواجد اللاعب ضمن قائمة المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وحصل مع الشياطين الحمر على المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك رد