كورة عالمية

أودوي لن يرحل , وهذا ما نحتاجه – في الملعب

ظهر مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي , ماوريسيو ساري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أأم نظيره فريق بورنموث , في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي , على ملعب ” فيتنس فيرست ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه حول مستقبل اللاعب كالوم هودسون أودوي المطلوب في بايرن ميونيخ قائلاً ” كالوم هودسون أودوي لن يرحل في الميركاتو الشتوي بكل تأكيد , وربما يبقي كذلك مع الفريق في الصيف المقبل أيضاً ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه ” أنا سعيد جداً بوجود أودوي مع الفريق وفي الملعب , هو مستقبل هذا النادي , مستقبل جاري كاهيل ؟ لايوجد لدي أي أخبار جديدة ,  أظهرنا اننا قادرون علي الاستجابة بشكل جيد جداً للصعوبات ” .

 

وأكمل المدرب ” الآن نحن بحاجه إلى إظهار الاستمرارية , نحن لا نزال ننافس على كل المسابقات , رغم ذلك تنتظرنا مباراة صعبه للغاية في نهائي كأسي الرابطة أمام مانشستر سيتي , وضد مانشستر يونايتد في كأس إنجلترا ” . 

 

وأختتم المدرب حيث قال ” كيبا ؟ إنه يتحسن بشكل جيد , وهو يتعلم اللغة الإنجليزية بجانب اللعب , إنه حارس مرمى شاب , من الصعب مقارنة البريميرليج مع إيطاليا وإسبانيا , ولكن سيكون واحد من أفضل حراس المرمى في أوروبا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد