كورة عالمية

4 ملفات يريد برشلونة إنجازها في 4 أيام ! – في الملعب

مع بقاء 4 أيام فقط على سوق الإنتقالات الشتوية، سيكون نادي برشلونة الاسباني مطالب بإتجاد حلول لأربع قضايا، والتي ستكون مكاتب النادي الكاتلوني مشغولة جداً بها خلال هذه الأيام وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت المقربة للنادي.

 

القضية الأولى، هي قضية اللاعب البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا المستاء من وضعيته، حيث لا يشارك مع الفريق، وربما يفكر النادي في بيعه في ظل إهتمام من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وأندية في دوري السوبر الصيني.

 

القضية الثانية متعلقة بلاعب آخر قريب من الرحيل عن البلاوغرانا، وهو دينيس سواريز الذي لا يشارك كثيراً مع الفريق، ويرتبط خلال الفترة الحالية، بالإنتقال إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، ولكن المفاوضات ما زالت متعثرة بين الناديين.

 

أما القضية الثالثة، فهي متعلقة بصفقة لاعب وسط باريس سان جيرمان أدريان رابيو الذي يبدو أنه يبتعد عن برشلونة في الوقت الحالي بعد أن قريب جداً من الإنضمام للنادي، في ظل الأخبار التي تتحدث عن إقتراب توتنهام من التعاقد معه.

 

والقضية الرابعة، هي قضية المدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، الذي تعاقد معه النادي لينضم في الصيف، ولكن النادي يريد تعجيل قدومه، لينضم في الميركاتو الحالي، في ظل إستمرار غياب مواطنه صامويل اومتيتي حتى الآن.

اظهر المزيد

اترك رد