كورة عالمية

4 أسباب وراء توهج كريم بنزيما – في الملعب

 أصبح كريم بنزيما أهم لاعب في فريق ريال مدريد , حيث يعيش أفضل موسم له في العشر سنوات التي قضاها مع الفريق , مسجلاً 15 هدفاً وهو غير مسدد لركلات الجزاء , حيث سدد ضربة جزاء واحدة فقط ضد جيرونا تركها له راموس .

 

صحيفة ” ماركا ” قالت ” مباراة بنزيما ضد اسبانيول كانت أفضل مثال عن المهاجم العصري , قاتل في منطقة الجزاء و ساحر في جميع أنحاء الملعب. بنزيما قام بجميع أدواره كلاعب رقم 9 و رقم 10 , ولكن ماهي أسباب توهجة ؟ ” . 

 

1- الجاهزية البدنية: بنزيما عادةً لم ينهي المباريات كاملة. في فترة الـBBC , كان دائماً يكون هو التبديل الأول , غالباً بين الدقيقة الـ60 و الـ70. لكن مع لوبتيجيي ثم سولاري , لعب كل شيء. الإستمرارية جعلته يكون في حالة ممتازة بدنياً . 

 

2- رحيل كريستيانو: بوجود كربستيانو يحصل بنزيما على نصف عدد الكرات لتسجيل الأهداف. أغلب الكرات التي يمررها لكريستيانو أصبحت له هو , بدون كريستيانو , يمضي بنزيما وقت أكثر في منطقة الجزاء و بالتالي يسجّل أكثر . 

 

3-  ثقة سولاري ودوره القيادي: بنزيما هو كريستيانو الخاص بالنسبة لسولاري , و جعل هذا الأمر واضح في غرفة الملابس. رغم أن بنزيما ظهر بدور مهم مع لوبيتيجي , لكن مع سولاري أخذ خطوة للأمام و أصبح قائد داخل الملعب. 

 

4- الشراكة مع فينيسيوس: بنزيما وجد شراكة جيّدة مع فينيسيوس. البرازيلي لديه الكثير من الحركية و ممتاز في تمرير الكرات في المساحات , بنزيما يحب ان يشارك في اللعب , لكن المهاجم يجب أن يحصل أيضاً عدى كرات في المساحات . 

اظهر المزيد

اترك رد