كورة عالمية

كريم بنزيما يعادل رقم هوجو سانشيز – في الملعب

يواصل النجم الفرنسي , كريم بنزيما , تقديم واحدة من أفضل مستوياته رفقة ريال مدريد , وذلك بعدما قاد الفريق مساء الأمس نو الفوز على إسبانيول 4-2 , في الجولة الـ21 من الليجا الإسبانية , حيث سجل الفرنسي هدفين في اللقاء .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” بعد الهدفين اللذان سجلهما كريم بنزيما في مواجهة إسبانيول ليلة الأمس , وصل الى 207 هدفاً نع ريال مدريد , وهو نفس ما سجله هداف الفريق السادس في تاريخ النادي : هوجو سانشيز ” . 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” كريم بنزيما كان قبل مواجهة اإسبانيول نوعاً من لاعب وسط وليس مهاجم صريح في الأمام , ومع ذلك سجل هدفين في لقاء الأمس , ولكنه بنى اغلب هجمات الفريق الملكي كما لو كان مهندساً معمارياً ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها في لقاء الأمس ” وصل بنزيما 54 تمريرة صحيحة , وهو أفضل سجل له منذ وصوله إلى الدوري , أدى ما هو مطلوب منه بشكل ممتاز , كما أشاد لوكاس فاسكيز بزميله قائلاً :’هو أفضل 9 في العالم’ ” .

 

وأتمت الصحيفة الصحيفة حيث قالت ” فينيسيوس قال عن بنزيما بعد مباراة الأمس:’من السهل جدا أن تنسجم معه ’ , كريم بنزيما حالياً يملك 15 هدفاً خلال منافسات هذات الموسم , فقط أقل من كريستيانو في يوفنتوس 17 هدفاً  ” . 

اظهر المزيد

اترك رد