كورة عالمية

سولاري يشيد باللاعب السخي , ويعلّق على إصابة راموس – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز على نظيره فريق إسبانيول 4-2 في الجولة الحادية والعشرين من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” كورنيلا ال برات ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” أحدهم وضح لي أن اسم كريم يٌعني سخي , لم أكن أعرف. انه كريم في لعبه , ويجعل زملائه أفضل . اليوم كان لدينا مباراة مذهلة بالنسبة لنا , و لمشجعين ريال مدريد وأي مشجع لكرة القدم ” . 

 

وأضاف المدرب  حيث قال ” سنقوم بتقييم حالة سيرجيو راموس , نأمل أن تكون مجرد كدمة خفيفة , جميع اللاعبين مهمين حتى من لا يشارك , والعائدين , فينيسيوس , جاريث بيل , كورتوا , ناتشو الذي دخل اليوم كلهم مهمين جداً لنا ” . 

 

وأكمل المدرب حيث قال ” من الجيد أيضاً أن اسبانيول وصل لمرمانا مره واحده خلال الشوط الأول. كان الشوط الأول جيدًا جداً ومثالية , النصف الثاني أيضًا. تغيرت المباراة مع طرد فاران , في تلك اللحظو ملتزمون بالدفاع عن النتيجة ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه ” نحن نؤمن بأننا نعمل بشكل جيد للغاية لبعض الوقت , لقد قدمنا مباريات جيدة , ليس فقط في المباريات الثلاث الأخيرة. كانت هناك مباريات جيدة , كل لاعب لا يلعب دائماً يتأذى , وهذا أمر مفهوم تماماً ” . 

 

وأختتم المدرب ” كان إيسكو وسيبايوس على وشك المشاركة في المباراة , ولكن بعد طرد فاران اضطررنا لإعادة بناء الدفاع , جميع اللاعبين الذين لا يلعبون من الطبيعي ان يشعروا بالحزن , عملنا بشكل جيد للغاية في الفترة الاخيرة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد