كورة عالمية

باريس سان جيرمان يكتسح رين ويعزز صدارته – في الملعب

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته لبطولة الدوري الفرنسي بفوزه في مباراة الجولة الثانية والعشرون على حساب ضيفه فريق ستاد رين بنتيجة 4-1، حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة ليقترب أكثر من حسم اللقب، وبقي رين العاشر بـ 30 نقطة.

 

إفتتح أصحاب الأرض التسيجل في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعد كرة رائعة ملعوبة من الخلف إلى ديماريا على الجهة اليسرى، ليرفعها النجم الأرجنتيني أمام المرمى، فقابلها الاوروغوياني اديسون كافاني برأسية في المرمى.

 

وتمكن فريق رين من تسجيل هدف التعادل بعد كرة وصلت للاعب هماري تراوري على الجهة اليمنى، لينطلق بها ثم يرسل كرة عرضية أرضية أمام مرمى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، قابلها السنغالي مباي نيانغ بكعبه في الشباك.

 

وإستعاد فريق العاصمة التقدم مرة أخرى، عند الدقيقة 60، بكرة رفعها بشكل رائع القائد تياغو سيلفا من الخلف، جعل أنخيل ديماريا ينفرد بالحارس توماس كوباك، ليضعها ديماريا من فوقه بشكل رائع جداً، معلناً عن الهدف الثاني لفريقه.

 

وجاء الهدف الثالث للباريسيين، في الدقيقة 66، بعد أن قام ديماريا بالضغط على مدافع رين، الذي مرر كرة خاطئة، لتصل إلى جوليان دراكسلر الذي مررها إلى كيليان مبابي في منطقة الجزاء، ليضعها الهداف المميز بإقتدار في المرمى.

 

وفي الدقيقة 71 سجل البي أس جي الهدف الرابع من هجمة مرتدة سريعة للغاية، بنقلات جميلة جداً من الخلف إلى الأمام، حيث وصلت الكرة على يسار المرمى عند مبابي الذي لعبها إلى كافاني على القائم الثاني ليضعها في المرمى.

اظهر المزيد

اترك رد