كورة عالمية

أليجري يتحدث عن خطأه , وعن أهمية الفوز على لاتسيو – في الملعب

ظهر مدرب نادي يوفنتوس , ماسيميليانو أليجري ,في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز مساء الأمس على نظيره فريق لاتسيو بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي , على ملعب ” الأوليمبيكو” .

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” لقد أخطأنا الكثير في التمريرات لكن هذا خطأي , لقد حاولت اللعب فقط بايمري تشان أمام الدفاع لكنه لم يتتناسب بشكل مثالي مع السرعة ووتيرة اللعب , لذا وضعته في موقف صعب للغاية ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” في الشوط الثاني انتقلت للعب ببينتانكور وتحولنا إلى اللعب بلاعبين في خط الوسط , من تلك اللحظة بدأ ايمري باللعب بشكل جيد , حتى الدقيقة 60 خسرنا الكثير من الحيازة على الكرة ” . 

 

وأستطرد ” خلال الدقائق الـ30 الأخيرة من المباراة حققنا تقدمًا أفضل وتمكننا من الفوز في مباراة صعبة , ولكن لم يكن من السهل الفوز على لاتسيو هنا في ملعبه , كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نحقق الإنتصار بعد تعادل نابولي ” . 

 

واختتم المدرب ” اللاعبين على مقاعد البدلاء هم أكثر أهمية من أولئك الذين يبدأون لأنهم يستطيعون تغيير اللعبة , تشيزني رجل المباراة ؟  إنه حارس جيد بالفعل , لكننا كنا نعرف بالفعل أنه حارس مرمى رائع , نحن سعداء جداً به ” . 

اظهر المزيد

اترك رد