كورة عالمية

موناكو يعلن التوقيع مع جيلسون مارتينز – في الملعب

أعلن نادي موناكو الفرنسي , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , مساء اليوم الأحد , عن التوقيع مع جناح نادي أتلتيكو مدريد الدولي البرتغالي , جيلسون مارتينز , وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية في يناير/كانون ثان . 

 

حيث قال النادي في بيانه الرسمي عبر موقعه الإكلتروني على الإنترنت ” يود نادي موناكو الإعلان عن التوقيع مع جيلسون مارتينز قادماً من أتلتيكو مدريد , اللاعب سينضم الى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي “.  

 

وقال فاديم فاسيلييففيزي الرئيس التنفيذي للنادي ” جيلسون هو لاعب خط وسط هجومي , يتمتع بالسرعة والمهارة التي ظهرت مع سبورتيج  , سيكون قادر على تقديم الإضافة الى الفريق من خلال سرعته ومهارته العالية “. 

 

في حين قال اللاعب الشاب عقب توقيع العقد مع موناكو ” أنا سعيد للغاية للوصول إلى فريق موناكو. لا أستطيع الانتظار للعودة إلى الميدان من جديد مع زملائي في الفريق الجدد وبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق الفترة المقبلة ” . 

 

الجدير بالذكر أن جيلسون مارتينز صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي فريق سبورتينج لشبونة , وخاض مع سبورتينج 140 مباراة وسجل 27 هدفاً وصنع 30 آخرين , في حين لعب 12 مباراة مع  فريق أتلتيكو مدريد وسجل هدف وحيد . 


اظهر المزيد

اترك رد