كورة عالمية

ريال مدريد يقرر مكافأة لاعبه – في الملعب

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , قرر مكافآة , لاعبه الشاب , وذلك في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة , وبالتحديد منذ أن اعتمد عليه المدرب الحالي للفريق سانتياجو سولاري . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ريال مدريد قرر مكافآة الظهير الأيسر للفريق , سيرجيو ريجليون , وذلك من خلال تجديد عقده الحالي وتحسين راتبه , نظراً لما يقدمه مع الفريق .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن سيرجيو ريجليون أصبح أحد افضل لاعبين ريال مدريد هذا الموسم , لدرجة أنه أصبح مفضل لدى المدرب على حساب مارسيلو , حيث منذ وصول سولاري إلى مقاعد البدلاء , لعب ريجليون 701 دقيقة . 

 

وقالت الصحيفة على أن الفريق أستقبل 4 أهداف فقط عندما يلعب ريجيلون (هدف كل 201 دقيقة) , كذلك يتحسن أداء الفريق دفاعياً , لذلك قرر النادي الملكي مكافأة اللاعب الشاب , من خلال تحسين وتمديد العقد الحالي .

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن ريجليون صاحب الـ22 عاماً لديه عقد مع الفريق الأبيض حتى 30 يونيو 2020 , لكن النادي الأبيض يريد تمديده ومكافأة اللاعب برفع راتبه , كمكافآة على أداءه الملعب والتزامه مع الفريق . 

اظهر المزيد

اترك رد