كورة عالمية

توقيت مباراة برشلونة وجيرونا والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق برشلونة مساء اليوم ضيفاً على نظيره فريق جيرونا في مباراة ديربي إقيلم كاتلونيا التي تأتي ضمن الجولة الحادية والعشرون من الدوري الاسباني التي ستقام على ملعب مونتيليفي بعد التراجع عن إقامتها في الولايات المتحدة.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق برشلونة في المركز الأول برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن  الثاني فريق أتليتكو مدريد الفائز يوم أمس على خيتافي، فيما يتواجد جيرونا في المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 24 نقطة.

 

يتطلع برشلونة للفوز في هذا اللقاء من أجل إعادة الفارق مع أتليتكو مدريد إلى 5 نقاط، ومواصلة الطريق نحو تحقيق لقب جديد في الليغا، فيما سيحاول فريق جيرونا تحقيق نتيجة مفاجئة أمام أنصاره، من أجل تحسين موقعه في الترتيب.

 

وستقام المباراة الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 5:15 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 4:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 3:15 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 7:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 3) وسيعلق المعلق ( يوسف سيف ) .

اظهر المزيد

اترك رد