كورة عالمية

بنزيما يواصل التألق ويقود ريال مدريد للفوز على إسبانيول في الليجا – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق إسبانيول , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الكورنيلا البرات ” بنتيجة 4-2 في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيدة الى 39 نقطة ويستعيد المركز الثالث , بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب ريال مدريد , حيث سدد فينيسيوس كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء لكنها لوبيز تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 3 ” , قبل أن يسجل ( كريم بنزيما ) هدف التقدم لريال مدريد بعدما إنطلق مودريتش داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها لوبيز ثم تابعها بنزيما في الشباك في الدقيقة ” 4 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 15 ” من زمن اللقاء سجل فريق ريال مدريد هدف ثاني عن طريق  ( سيرجيو راموس ) بعد ركنية نفذها توني كروس الى مودريتش على الرواق الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية حولها بنزيما برأسية في شباك لوبيز , وبعدها هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط أنحصار اللعب في متوسط الميدان ودون خطورة حقيقية على المرمين .

 

كاد فريق إسبانيول أن يسجل هدف تقليص الفارق بعد تمريرة وصلت الى بابتيستاو قبل أن يسدد كرة أبعداه كورتوا الى ركنية , ثم لعبت الركنية وأبعدها الدفاع لتصل الى لاعب إسبانيول الذي سدد الكرة من خاجر منطقة الجزاء أرتطمت في فاسكيز ثم تهادات أمام ( ليوناردو بابتيستاو ) الذي سدد كرة في سقف مرمى كورتوا في الدقيقة ” 25 ” . 

 

هدأت المباراة بين الفريقين بعد أن سجل إسبانيول هدف تقليص الفارق , وانحصر اللعب في متوسط الميدان وفي الدقيقة ” 45+1 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد كرة وصلت اليه على الرواق الأيسر قبل أن يمرر كرة الى فيينسيوس الذي هيأها له داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية في شباك لوبيز , لينتهي الشوط الأول 3-1 . 

 

ومع بداية الشوط الثاني , خارج سيرجيو راموس متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول ودخل بدلاً منه ناتشو فرنانديز , أهرد ريال مدريد فرصة هدف محقق بعد بينية من بنزيما الى كارفخال الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها , كاد مودريتش أن يسجل هدف رابع بعد تمريرة من بنزيما لكن لوبيز أبعدها الكارس بصعوبة . 

 

وفي الدقيقة ” 65 ” خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه جاريث بيل في ثاني التبديلات , سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق اللاعب ( جاريث بيل ) بعد تمريرة من بنزيما الى فاسكيز الذي مررها الى بيل الذي رواغ المدافع بطريقة رائعة قبل أن يضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 67 ” , مرر بنزيما كرة الى كارفخال الذي سدد كرة رائعة أبعدها لوبيز . 

 

لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين بعد طرد فاران إثر تدخل على لاعب إسبانيول على حدود منطقة الجزاء , ثم كاد إسبانيول أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من غارسيا داخل منطقة الجزاء لكن كارفخال أبعدها على خط المرمى في الدقيقة ” 73 ” , ثم خرج مودريتش ودخل مارسيلو في الدقيقة ” 75 ” , سدد غارسيا كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها . 

 

سجل إسبانيول هدف ثاني عن طريق ( روبرتو روزاليس ) في الدقيقة ” 82 ” بعد كرة طولية استلمها على صدره وسددها في شباك كورتوا لكن حكم الرابة احتسبها تسلل لكن اثبت الحكم صحة الهدف بعد إستعانته بتقنية الفيديو , أهدر فاسكيز فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة ” 88 ” , مرت الدقائق بعدها لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 4-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد