كورة عالمية

ألفارو موراتا يخضع للفحص الطبي في أتلتيكو مدريد – في الملعب

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني , للإعلان الرسمي , عن التوقيع مع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي الإسباني , ألفارو موراتا , وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية في يناير/كانون ثان , من أجل تعزيز صفوفه . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم موراتا هبط في العاصمة الإسبانية مدريد , قبل أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في عيادة أتلتيكو مدريد , تميهداً لإنتقاله للروخي بلانكوس . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ألفارو موراتا سينضم الى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً ( حتى يونيو 2020 ) مع خيار الشراء النهائي ولن يكون إلزامي , ومن المتوقع أن يتم الإعلام الرسمي في الساعات القادمة . 

 

وقال موراتا فور وصوله لمدريد ” أنا سعيد لوجودي في مدريد , كنت أنتظر لعدة أيام ولا زلت بحاجة للانتظار إلى أن يتم إتمام كل شيء لكي أتدرب مع زملائي , أنا سعيد جداً للعودة مرة أخرى الى أتلتيكو مدريد , لا أستطيع الإنتظار ” . 

 

وعن معارضة بعض جماهير أتلتيكو  على ضمه ” لا أرى مشكلة في ذلك , الناس الذين كانوا معي يعرفون ما هو شعوري اليوم , وكيف كنت في الأيام الأخيرة ,من الطبيعي أن يكون للناس أفكارهم الخاصة , وأعرف ما يمكنني القيام به “. 

 

واختتم اللاعب الإسباني في حديثه ” لقد بدأت اللعب في أتلتيكو مدريد والناس يعرفون قصتي وتاريخي , بالنسبة لي الماضي هو الماضي وأنا فخور بذل ,  اليوم كل شيء سيكون مختلفا وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام ” . 

اظهر المزيد

اترك رد