كورة عالمية

هل يلعب هازارد موسمه الأخير مع تشيلسي ؟ – في الملعب

يعتبر النجم البلجيكي ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي , إيدين هازارد , واحد من أفضل اللاعبين في العالم , وتسعى العديد من الأندية الحصول على خدماته وعلى رأسها ريال مدريد , كما أن النادي اللندني حريص على بقاء اللاعب . 

 

إيدين هازارد صاحب الـ28 عاماً ينتهي عقده مع فريق تشيلسي في عام 2020 , وحى هذه اللحظة لم يحسم مستقبله بشكل نهائي , منتظراً حتى نهاية الموسم الحالي , من أجل إتخاذ قراره سواء بالرحيل أو البقاء مع تشيلسي . 

 

ويبدو أن هازارد يخوض موسمه الأخير مع تشيلسي , حيث أن تصريحاته الأخيرة تدل على أنه يلعب شهوره الأخيرة مع البلوز , وانه بالفعل يملك إتفاق شفهي مع نادي ريال مدريد من أجل الإنتقال اليهم , في نهاية الموسم الحالي . 

 

هازارد قال في تصريحات صحفية بعد الفوز على توتنهام رداً على مدربه ماوريسيو ساري ” أنا أفكر فقط في لعب كرة القدم. ما يقوله المدرب لا يهمني , أنا أركز فقط على ما يجب أن أفعله , أنا أحاول أن أبذل قصارى جهدي لفريقي ” . 

 

وكان المدرب ماوريسيو ساري قد قال قبل مواجهة فريق توتنهام حول هازارد ” في هذه اللحظة إيدين هازارد هو ليس قائداً بالفعل , ولكن لاعب عظيم , هازارد هو لاعب مهم بالنسبة لنا , ولكنه لاعب فردي , يمكنه أن يتحسن كذلك ” . 

اظهر المزيد

اترك رد