كورة عالمية

مان يونايتد يحقق فوز مميز على أرسنال ويبلغ دور الـ 64 من الكأس – في الملعب

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ 64 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي بفوز رائع على حساب مضيفه أرسنال بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الرابع من البطولة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

بعد بداية جيدة من أرسنال، تمكن مانشستر يونايتد من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 31، بعد كرة لعبها هيريرا للوكاكو أمام منطقة الجزاء ليمررها البلجيكي لأليكسيس سانشيز داخل المنطقة، فراوغ تشيك ووضع الكرة في المرمى ببراعة.

 

وبعد دقيقتين فقط أضاف الشياطين الحمر ثانٍ الأهداف، بعد كرة وصلت لروميلو لوكاكو على الجهة اليمنى، لينطلق بها بسرعة، ثم مررها إلى جيسي لينغارد داخل المنطقة، ليستلمها الأخير بهدوء ويضعها بثقة على يسار الحارس بيتر تشيك. 

 

وتمكن أرسنال من تقليص الفارق في الدقيقة 43، بعد كرة مررها ايوبي لرامسي داخل منطقة الجزاء على يسار المرمى، ليتقدم الويلزي ويلعبها بإتجاه زملائه أمام المرمى، لتمر من أمام لاكازيت وتوريرا، وتصل لاوباميانغ الذي وضعها في الشباك.

 

وفي الشوط الثاني ضغط فريق أرسنال من أجل الوصول إلى هدف التعادل، وصنع الكثير من الفرص، ولكنه لم يوفق في تسجيلها، حيث تصدى الحارس سيرجيو روميو لبعضها، وخاصة رأسية رامسي في بداية الشوط، والكرة التي سددها لاكازيت.

 

وحسم اليونايتد المواجهة بهدف ثالث في الدقيقة 82 بعد كرة إنطلق بها الفرنسي بول بوغبا من وسط الملعب، ثم سددها من على حدود المنطقة، فتصدى لها الحارس تشيك، لكنها تهيأت للفرنسي الآخر أنتوني مارسيال الذي أكملها في المرمى. 

 

اظهر المزيد

اترك رد