كورة عالمية

فلورينتينو بيريز يرفع راية العصيان بسبب تقنية الفيديو – في الملعب

لايزال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني , فلورنتينو بيريز , مستاء جداً من تقنية الفيديو , حيث أن رئيس النادي الملكي يعتقد أنهم لايحظون بنفس المعاملة التي يحظي بها فريق برشلونة , وقد ظهر هذا الأمر على العلن في الفترة الأخيرة . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” فلورنتينو بيريز غاضب من تقنةي الفيديو , ولم يقوم بتغيير رأيه , الرئيس لن يذهب لاجتماعات الاتحاد الإسباني يوم 28 يناير الجاري , حيث أن لويس روباليس رئيس الاتحاد الإسباني اختار رئيس ريال مدريد بالإضافة إلى رونالدو روزاريو ورؤساء برشلونة وأشبيلية و اتلتيكو كأعضاء في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ” . 

 

وأضافت الصحيفة ”  يوم الاثنين 28 يناير سيكون الاجتماع الأول بينهم , ولكن فلورنتينو بيريز يرفض الذهاب احتجاجاً على الـVAR , الرئيس ابدا موافقته في البداية ولكن بعد الظُلم الذي تعرض له الفريق في الأسابيع الماضية قرر رفض الدعوة ,  في ريال مدريد يشعرون أنهم لا يعاملون بنفس الطريقة التي يعاملون بها الآخرين , وخاصة برشلونة ” .

 

وأستطردت قائلة “ريال مدريد يشعرون بالمرارة تجاه لقطة فينيسيوس وحارس مرمى سوسيداد رولي , حيث لم يتم منح ركلة الجزاء للبرازيلي , والحادث الذي شهد هدف لويس سواريز ضد ليغانيس بعد خطأ لصالح إيفان كويلار , هناك خلاف بين ريال مدريد مع مؤسسات كرة القدم الاسبانية. على الرغم من ذلك هناك بعض المحادثات على الأقل مع روبياليس ” . 

 

وأتمت قائلة ” في نفس الوقت لايوجد محادثات مع خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا , الذي ظهر هذا الأسبوع عندما شكك في احتجاج بيريز ضد الحكام ,  تعتقد شخصيات بارزة في النادي الملكي أنه بإمكانه العيش على الحافة مع الكيانين في كرة القدم الإسبانية ، زاعمين أنهم كانوا يفعلون ذلك لسنوات عديدة وأن المعركة لا تنتهي في ميدان اللعب ” . 

اظهر المزيد

اترك رد