كورة عالمية

سولاري يتحدث عن مواجهة إسبانيول , وحماية فينيسيوس – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق إسبانيول , في اطار مباريات الجولة الـ21 من  منافسات الليجا الإسبانية , على أرضية ملعب ” باور 8 ” . 

 

حيث قال المدرب ” أصيب نيمار مرة أخرى بعد أن تلقى العديد من الركلات. هل تخشى شيئًا كهذا مع فينيسيوس؟ فينيسيوس هو كرة القدم , ونحن سعداء بأن لديه تلك الخصائص. الحكام موجودون لبذل قصارى جهدهم ” . 

 

وأضاف حيث قال ” أخشى على فيينسيوس نفس الشيء الذي أخشاه لـ لاعب آخر , الحكام متواجدين لحماية اللاعبين و تطبيق القواعد , علينا أن نواصل رعاية فينيسيوس وأن نساعده على التطور والثبات على المستوى التصاعد ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه قائلاً ” اسبانيول يمارس الضغط بشكل جيد ,كل الفرق تلعب بسرعة كبيرة. جميع فرق الليغا خطيرة , يمكن أن تؤذيك , هذا هو السبب في أنني أصر على التركيز من الدقيقة الأولى ووضع الجهد الكامل للفوز ” . 

 

وأكمل المدرب حيث قال ”  في مواجهة الغد نحن بحاجة إلى أن نفعل الشيء نفسه الذي فعلناه في آخر مبارتين ومن أول ثانية وحتى الدقيقة الأخيرة , علينا أن نكون في حالة تركيز عالية , ووضع الضغط على الخصم بكل شدة وطاقة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد