كورة عالمية

ريال مدريد ينسحب من صفقة نجم توتنهام – في الملعب

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد , بطل العالم , انسحب من صفقة التوقيع مع نجم نادي توتنهام هوستبير الدوري الدانماركي كريستيان إيركسن , مع العلم أن اللاعب ينتهي عقده في 2020 ولا ينوي تجديد عقده .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرر لها ” قرر ريال مدريد عدم الدخول في حرب مع توتنهام وسيوقف نيته في التوقيع على إريكسين الصيف المقبل ، على الرغم من حقيقة أنه في عام 2020 سينتهي عقده وليس لديه نية لتجديد عقده ” . 

 

وأضافت قائلة ” كان الفريق الملكي يضع إمكانية التعاقد مع إيركسن صاحب الـ26 عاماً مقابل مبلغ يتراوح بين 56 و 84 مليون يورو , لكن من المحتمل أن يرتفع هذا الرقم بعد المبلغ الذي دفعهه برشلونة في التوقيع مع فرينكي دي يونغ ” . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” إذا كان دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام هو الذي يدير الامور , فإنه حذر ريال مدريد في أوائل يناير وأخبرهم أن سعر إيركسن هو 250 مليون يورو , وهو المبلغ الذي ليس على إستعداد ريال مدريد دفعه ” . 

 

وأتمت الصحيفة ” رئيس توتنهام ليفي في موقف غير قوي بسبب قرب انتهاء عقد اللاعب وامكانية المغادرة مجاناً , لكن اللاعب الدولي الدنماركي واضح أنه لن يجدد مع توتنهام لأنه يعتبر أنه لا يملك راتبًا يتناسب مع أدائه الذي يقدمه ” . 

اظهر المزيد

اترك رد