كورة عالمية

توقيت مباراة ميلان ونابولي والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق ميلان مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو، نظيره فريق نابولي في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، في مواجهة تبدو واعدة مع تحسن حالة فريق ميلان.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد نابولي في المركز الثاني في الترتيب برصيد 47 نقطة، بفارق تسعة نقاط عن فريق يوفنتوس متصدر الترتيب، فيما يتواجد فريق ميلان في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان الثالث.

 

فريق نابولي سيحاول الفوز من أجل مواصلة الضغط على فريق يوفنتوس، وكذلك الإبتعاد عن ملاحقه فريق إنتر، فيما سيحاول ميلان مواصلة نتائجه المميزة، متسلحاً بصفقاته الجديدة، البرازيلي باكيتا، وخاصة المهاجم البولندي كريستوف بياتيك.

 

وستقام المباراة الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 8:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 7:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 4 ) وسيعلق المعلق ( محمد بركات ) .

اظهر المزيد

اترك رد