كورة عالمية

توقيت مباراة بروسيا دورتموند وهانوفر والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ( سيغنال إيدونا بارك ) نظيره فريق هانوفر 96 في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد بروسيا دورتموند في المركز الأول في سلم ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة، بفارق ست نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويتواجد هانوفر في المركز السابع عشر، قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

 

يتطلع بروسيا دورتموند للفوز في هذا اللقاء الذي يبدو في المتناول من أجل تعزيز موقعه في الصدارة، وينتظر أيضاً تعثر بايرن ميونخ غداً أمام شتوتغارت، فيما سيحاول فريق هانوفر تحقيق المفاجآة، بنتيجة تحسن وضعيته في الجدول.

 

وستقام المباراة الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 3:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 2:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 5 ) وسيعلق المعلق ( محمد الكواليني ) .

 

اظهر المزيد

اترك رد