كورة عالمية

التعادل يحسم قمة الكالتشيو بين ميلان ونابولي – في الملعب

حسم التعادل بين فريق إي سي ميلان أمام مضيفه فريق نابولي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 0-0 , وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي , ليرفع فريق ميلان رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً , بينما رفع نابولي رصيده الى 48 في المركز الثاني . 

 

بداية الشوط الأول كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب , حيث مرت الدقائق الخمس الأولى دون أي فرص خطيرة , قبل أن يرسل إنسيني كرة عرضية من الجانب الأيسر استقبلها كاليخون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن دوناروما أبعدها , ثم سدد سوسو كرة قوية لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 9 ” .

 

وفي الدقيقة ” 10 ” كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من هاكان الى كوتروني الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية , وبعدها سدد إنسيني كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 15 ” , ثم أستمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون أي فرصة حقيقية وسط أنحصار اللعب في متوسط الملعب . 

 

سدد هاكان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس أوسبينا على مرتين في الدقيقة  ” 24 ” , اعتمد ميلان على الهجمات المرتدة السريعة ولكنها افتقد للمسة الأخيرة , حيث أهدر لاعبوه هجمات خطيرة بسبب التسرع , بينما سدد كاليخون كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق ميلان أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية أبعدها ألبيول بالخطأ لتصل الى كيسي المتمركز أمام داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة فوق المرمى في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها سدد باكيتا كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس , أطلق ميليك كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن دوناروما كان في الموعد .

 

سدد زيلينسي كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن دوناروما تصدى لها على مرتين بصعوبة في الدقيقة ” 66 ” , خرج باكيتا ودخل بدلاً منه بوريني في الدقيقة ” 68 ” , ثم خرج كوتروني ودخل بياتيك الوافد الجديد للميلان , ثم خرج ماريو روي ودخل بدلاً منه غلام من جانب نابولي في الدقيقة ” 72 ” , كاد بياتيك أن يقتنص التقدم لكن كوليبالي أبعد الكرة . 

 

أهدر ميلان هدف محقق بعد ركنية ثم رأسية من بياتيك وصلت الى موساكيو الذي سدد كرة أبعدها أوسبينا في الدقيقة ” 78 ” , خرج ميرتينز ودخل بدلاً منه فيردي في الدقيقة ” 80 ” , أطلق زيلينسكي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل , أهدر زيلينسكي هدف محقق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس . 

 

خرج هاكان ودخل بدلاً منه لاكسالت من جانب ميلان في الدقيقة ” 90 ” , لعب فريق نابولي بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب فابيان رويز بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 90+2 ” , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد