كورة عالمية

وقعنا مع لاعب حاسم , وهذا مانحتاجه ضد نابولي – في الملعب

ظهر مدرب نادي إي سي ميلان الإيطالي , جينارو جاتوزو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق نابولي , في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي , على ملعب ” سان سيرو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” ما زلنا نرتكب الكثير من الأخطاء من حيث الخبرة. لعبنا شوط أول سيئ في جنوى لكننا حققنا نتائج جيدة في الشوط الثاني , مباريات مثل الغد ستجعلنا نتحسن , مباراة الغد ستكون صعبة جداً “. 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” لا يمكنك تقليد أسلوب كارلو أنشيلوتي , إنه يدرب منذ 20 عامًا حتى الآن ولم أسمع لاعبًا يشتكي منه. لقد كان مثل أب لي , أنا مدين له كثيرًا , دائماً يلعب بحماس كبير , أنشيلوتي لديه تشكيلة قوية للغاية ” .

 

وتابع المدرب ” نحن نحتاج إلى تقديم أداء رائع غدًا لنفوز بالنقاط الثلاث , كريستوف بياتيك لاعب قليل الكلام. لديه الكثير من الحماس وكان مندهشًا للغاية من كيفية استقباله من قبل زملائه الجدد وطاقم التدريب , نحن سعداء بتواجده معنا ” .

 

واختتم قائلاً ” هل سيلعب بياتيك ضد نابولي ؟ سوف تعرفون غداً , لا أريد التحدث عن هيجواين , وهو الآن من الماضي , لقد وقعنا مع لاعب حاسم. خسرنا مهاجماً بارزاً لكننا نملك لاعباً جديداً وهو بياتيك يمكن أن يساعدنا فعلاً ” . 

اظهر المزيد

اترك رد