كورة عالمية

ريال مدريد يبدأ بالطيران ، وهذا هو السر ! – في الملعب

إستعاد فريق ريال مدريد بريقه من جديد , في الفترة الأخيرة , وذلك بعد بداية مخيبة للآمال تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي , وشكوك كبيرة مع المدرب سانتياجو سولاري , ولكن الفريق بدأ بالفعل في إستعادة أفضل نسخة لديه . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” هناك العديد من العوامل الهامة في تحسين أداء ريال مدريد في المباريات الأخيرة , ولكن هناك عامل مهم وبارز وهو : أنطونيو بينتوس , المعد البدني إستعادة مهمته من جديد بعد رحيل جولين لوبيتيجي ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” استعاد المعد البدني الإيطالي الذي جاء الى مدريد في صيف عام 2016 كما طلب زيدان , أهميتة المفقودة مع جولين لوبيتيجي , كان اللاعبون يدعمونه دائماً , ومع الوقت أثبت أن بينتوس مهم جداً في ريال مدريد ” . 

 

وأستطردت قائلة ” في شهر ديسمبر , عندما كان الفريق محاطًا بالشكوك بسبب النتائج والأداء , طلبت الشخصيات الثقيلة في غرفة خلع الملابس من القادة الهدوء وبعثوا رسالة جاء فيها:’في شهر فبراير سنطير , سنصل كطائرات’ ” . 

 

وأكملت الصحيفة ”  في الأسابيع الأخيرة مع لوبيتيجي كان الفريق بطيئاً لاستعادة الديناميكية , بسبب الإعداد السيء وكثرة الإصابات , ولكن غرفة خلع الملابس في ريال مدريد اتفقوا على الرد من منتصف يناير , ولقد تم الوفاء بهذا الإتفاق ” . 

 

وأسطردت ” المعد البدني أوسكار كارو كان واحداً من المسؤولين الرئيسيين عن الديناميات السيئة للفريق , جلبه لوبيتيجي معه ليكون ضمن الجهاز الفني , ولكنه كان لديه شعوره بأنه غير موثوق من قبل اللاعبين وغرفه خلع الملابس ” . 

 

واكملت قائلة ” هذا التخطيط البدني السيئ كان واضحًا على العشب , فمنذ 28 أغسطس الماضي , و بالضبط ضد جيرونا في الدوري , ما يصل إلى أحد عشر مرة تأخر الفريق في النتيجة على لوحة النتائج ولم يتمكنوا من العودة أبداً “. 

 

واختتمت ” في المباريات الاخيرة إستطاع ريال مدريد العودة ضد جيرونا في الكأس ثم فاز على بيتيس واشبيلية في اللحظات الأخيرة , كما وعدت غرفة الملابس : الفريق ’ يطير ’ الآن , وليس من قبيل الصدفة: السر في بينتوس ” . 

اظهر المزيد

اترك رد