كورة عالمية

جميع الإحتمالات مفتوحة , وهذا رأيي في ركلة جزاء راموس – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 4-2 على حساب نظيره فريق جيرونا , في ذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا , على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” نحن سعداء جداً بما قدمناه في المباراة , كذلك سعداء بالنتيجة وكيفية تسيير المباراة , في كرة القدم في بعض الأحيان , تستحق المزيد من الاهداف , ولكن لا يتم تسجيلها في المرمى ” . 

 

وأستطرد المدرب حيث قال ” مازالت كل الاحتمالات مفتوحة , ريال مدريد يتنافس دائماً على جميع الجبهات , الكأس , الدوري و دوري الأبطال , عندما يسجل الفريق , نتمكن من تغيير ديناميكية المجموعة لأن العمل ينعكس على الجميع ” . 

 

وأكمل المدرب ” كل مباراة تمثل تحدياً جديداً , لدينا مباراة أخرى يجب أن نفوز بها بعد 3 أيام , بالطبع أنا أسعد عندما أفوز من عندما أخسر , في كرة القدم يسير كل شيء مرتبط ببعض , الجانب البدني والنفسي والتكتيكي و التقني ” . 

 

وتطرق في حديثه ” لا يزال أمام فينيسيوس الكثير ليتطور , لكنه يجلب لنا الكثير من الجرأة , لقد حصل على دعم جميع اللاعبين في الفريق خصوصاً المخضرمين اللذين هم أساس مدريد , يجب علينا أن نعتني بفينيسيوس جيداً ” .

 

واختتم ” بانينكا راموس؟ هو يفعل ذلك دائماً , هو متخصص , هو لاعب مثالي , هداف , إنه يستحق كل الاشادة , بنزيما و فينيسيوس يفهمان بعضهما البعض بشكل جيد جداً , لديهم كيمياء مشتركة , بنزيما مهم جداً بالنسبة لنا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد