كورة عالمية

توقيت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق أرسنال , مساء اليوم الجمعة , نظيره فريق مانشستر يونايتد , وذلك في إطار مباريات الدور الرابع من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” الإمارات ” معقل المدفعجية . 

 

فريق أرسنال إستطاع التأهل الى هذا الدور بعد الفوز على نظيره فريق بلاكبول في الدور الثالث بنتيجة 3-0 , في حين إستطاع فريق مانشستر يونايتد في الوصول الى هذا الدور بعد الفوز على نظيره ريدينج بنتيجة 2-0 في الدور الثالث . 

 

ويسعى فريق أرسنال صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل الى دور الـ64 , في حين يتطع فريق مانشستر يونايتد الى تحقيق الإنتصار أو فرض مباراة إعادة على ملعبه في حال التعادل في هذه المواجهة . 

 

وستقام المباراة عند الساعة 10:55 مساءاً بتوقيت كل من السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام 9:55 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين ولبنان والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

بينما ستقام عند الساعة 8:55 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:55 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:55 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( يوسف سيف ) . 

اظهر المزيد

اترك رد