كورة عالمية

تشيلسي يتأهل لنهائي كأس الرابطة عل حساب توتنهام – في الملعب

تأهل تشيلسي لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمباراة الثامنة في تاريخه، حيث سيواجه مانشستر سيتي بعد فوزه بركلات الترجيح ( 4-2 ) على توتنهام هوتسبير، بعد أن تعادل الفريقين 2-2  في مجموع ذهاب وإياب نصف النهائي.

 

تقدم البلوز بأول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 27 بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية عن طريق إيدين هازارد، شتتها دفاع السبيرز، لتصل على خط منطقة الجزاء للاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي الذي سددها بنجاح في مرمى الحارس باولو.

 

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعد كرة لُعبت من خطأ بسرعة عن طريق باركلي الذي أوصلها إلى هازارد الذي نقلها بدوره يميناً إلى بيدرو، ثم وصلت لازبيليكويتا الذي مررها لهازارد داخل المنطقة، ليسددها البلجيكي ببراعة في الشباك.

 

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 50، تمكن توتنهام من تقليص الفارق، بعد كرة وصلت داني روز على الجهة اليسرى ليلعب كرة عرضية مرفوعة، قابلها أمام المرمى المهاجم الاسباني فرناندو لورينتي برأسية رائعة في الشباك.

 

ضغط فريق تشيلسي بعد ذلك من أجل الوصول إلى هدف التعادل، ولكن مهاجمه الفرنسي اوليفييه جيرو أهدر عدة فرص، ودخل كذلك في الجزء الأخير من المباراة ويليان وكانت له محاولات غير ناجحة، لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

اظهر المزيد

اترك رد