في الملعب

أنباء جديدة بشأن إصابة نيمار – في الملعب

كشفت تقارير صحفية برازيلية , عن أنباء جديدة , بشأن الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي الشاب , نيمار جونيور , لاعب فريق باريس سان جيرمان , خلال مباراة الفريق أمام نظيره فريق ستراسبورج في مسباقة كأس فرنسا . 

 

وكان النادي الباريسي قد أعلن رسمياً بأن نيمار يعاني من ألام في مشط القدم اليمنى دون تحديد مدة غيابه , وكان النادي يخشى غياب اللاعب لفترة طويلة لأن الإصابة كانت في نفس موضع الإصابة التى تعرض لها الموسم الماضي . 

 

حيث قالت صحيفة ” جلوبو سبورت ” بأن هناك حالة من التفاؤول تسود أروقة النادي , وذلك بعدما دخل نيمار المستشفى سيرًا على الأقدام دون الحاجة إلى “عكاز” , مثلما حدث في إصابته بالعام الماضي وغاب على إثرها 3 أشهر . 

 

وأضافت الصحيفة على أن الفحوصات الطبية أثبتت بأن الاصابة الجديدة لم تؤثر على الشريحة التي تم تثبيت بها شرخ مشط القدم في الموسم الماضي , على أن يخضع للراحة لمدة أسبوع لتقييم الإصابة بشكل نهائي وتلقي العلاج المناسب .

 

ويأمل النادي الباريسي أن يكون نيمار جاهزاً لخوض مباراة الفريق أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 12 فبراير المقبل على ملعب أولد ترافورد , بينما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس . 

اظهر المزيد

اترك رد