كورة عالمية

ولدتُ جاهزاً , وسأقود ميلان نحو دوري الأبطال – في الملعب

ظهر مهاجم نادي إي سي ميلان الجديد الدولي البولندي , كريستوف بياتيك , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش تقديمه كلاعب جديد للروسونيري , بعد أن أعلن النادي التوقيع معه أمس , بعقد حتى عام 2023 . 

 

حيث قال اللاعب الشاب في حديثه ” أود تسجيل الأهداف في كل مباراة بشكل واضح ولكننا سنرى على أرض الملعب , صورتي بمنشفة أي سي ميلان عندما كنت صغيراً حقيقية , كان حلمي دائمًا أن أكون هنا , وهذا أمر رائع ” . 

 

وأضاف حيث قال ” لمن دواعي سروري أن أكون هنا وأتمنى أن أظهر مهاراتي على أرض الملعب , لقد ولدتُ جاهزاً , سأفعل كل ما في وسعي لإرجاع أي سي ميلان إلى دوري الأبطال , أنا سعيد جداً , ومتحمس للبدء مع الفريق ” . 

 

وأستطرد اللاعب ” هذه كرة قدم بالنسبة لك , غير متوقعة , لم أفكر أبداً بعد تسجيل 13 هدفاً أن الأندية الأخرى ستكون مهتمة بي مثل أي سي ميلان لكن هذا هو جمال كرة القدم , ليس لدي أي مشكلة في اللعب بجانب مهاجم آخر ” . 

 

واختتم قائلاً ” إنها فرحة هائلة للعب لنادي مثل أي سي ميلان وسأبذل قصارى جهدي لتسجيل الأهداف قدر استطاعتي , اعتقدت أنه كان حلماً حقيقاً رؤية أسطورة حية (باولو مالديني) يجلس قريباً جداً مني , أنا سعيد للغاية ” . 

اظهر المزيد

اترك رد