كورة عالمية

توقيت مباراة ريال مدريد وجيرونا والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق جيرونا , في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا , كوبا ديل ري ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي . 

 

وكان فريق ريال مدردي قد تأهل الى ربع النهائي بعد الفوز عل نظيره فريق ليجانيس في دور الـ16 بمجموع لقائي الذهاب والإياب 3-1 , في حين تأهل فريق جيرونا بعد لتعادل أمام أتلتيكو مدريد 1-1 في الذهاب ثم التعادل 3-3 في الإياب . 

 

ويسعى فرق ريال مدريد في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز وتفادي المفاجآت على ملعبه وبين جماهيره قبل لقاء العودة , في حين يتطلع فريق جيرونا في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل مباراة الذهاب على ملعبه . 

 

وستقام المباراة عند الساعة 11:30 مساءاً بتوقيت كل من السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام 10:30 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين ولبنان والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

بينما ستقام عند الساعة 9:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 8:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( خالد الحدي ) . 

اظهر المزيد

اترك رد