كورة عالمية

إيقاف البحث عن اللاعب ايميليانو سالا – في الملعب

أعلنت الشرطة والسلطات المختصة , رسمياً , إيقاف البحث عن المهاجم الأرجنتيني , ايميليانو سالا , لاعب فريق نانت الفرنسي والمنتقل حديثاً الى فريق كارديف سيتي الإنجليزي , والذي بعد أن اختف الطائرة التى كانت تقله لناديه الجديد . 

 

حيث قالت الشرطة في بيان رسمي قبل قليل ” لقد راجعنا جميع معلوماتنا التى حصلنا عليها في الأيام الاخيرة , واتخذنا قرار بإيقاف البحث عن ايميليانو سالا , فرص نجاته ضئيلة جداً , لذا ابلغنا جميع من كان يبحث عن الطائرة بالتوقف “.

 

في حين قال المسؤول عن عملية البحث ” لم نتمكن من الوصول لأي أثر للطائرة أو الطيار أو اللاعب بعد 24 ساعة من البحث و80 ساعة من الطيران بثلاث طائرات و5 هيلكوبترات , والعديد من السفن بمساحة تقريباً 4400 متر مربع ” .

 

وكانت الطائرة الخفيفة من طراز “بي ايه 46 ماليبو” التي تحمل المهاجم صاحب الـ28 عاماً ايميليانو سالا , الذي انتقل لصفوف كارديف من نانت الفرنسي , والطيار ديفيد ايبوتسون , اختفت من على الرادار , مساء يوم الاثنين الماضي . 

 

وتعاقد فريق كارديف سيتي مع الماهجم الأرجنتيني سالا من نادي نانت الفرنسي يوم السبت الماضي في صفقة قياسية للنادي وصلت الى 15 مليون جنيه إسترليني  , وكان مقررا أن يبدأ سالا تدريباته مع فريقه الجديد يوم الثلاثاء . 

 

وأفادت تقارير أن سالا أرسل رسالة عبر “واتس آب” قبل اختفاء الطائرة قائلاً ” أنا في طائرة تبدو على وشك السقوط , إذا لم تتلقوا أخباراً عني خلال ساعة ونصف , فلا أعرف إن كانوا سيرسلون من يبحث عني , لأنهم لن يجدونني ” . 

اظهر المزيد

اترك رد