كورة عالمية

إيسكو سيرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة – في الملعب

لايعيش نجم نادي ريال مدريد الإسباني , فرانشيسكو إيسكو , أفضل لحظاته مع النادي الملكي , خلال منافسات الموسم الحالي , وبالتحديد منذ تولي المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري , مهمة تدريب الفريق بعد إقالة جولين لوبيتيجي . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الإسباني إيسكو , لايفكر في مغادرة نادي ريال مدريد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية في نهاية الموسم . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن إيسكو سيضطر للرحيل عن صفوف ريال مدريد في حال إستمرار المدرب سولاري كمدير فني للفريق الموسم المقبل , مع العلم أن المدرب لديه عقد مع النادي الملكي يمتد حتى يونيو 2021 . 

 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات إيسكو في الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , حيث ارتبط اللاعب بالإنتقال الى يوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين , بالإضافة الى مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين . 

 

الجدير بالذكر أن إيسكو صاحب الـ26 عاماً انضم الى صفوف فريق ريال مدريد في 2013 قادماً من ملقا , وخاض مع ريال مدريد 253 مباراة في كل المسابقات وسجل 44 هدفاً وصنع 52 , وتقدر قيمته السوقية بـ90 مليون يورو . 

اظهر المزيد

اترك رد