كورة عالمية

ريال مدريد يصعق إشبيلية وينتزع المركز الثالث في الليجا – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق إشبيلية , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنيتجة 2-0 في إطار مباريات الجولة العشرين من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 36 نقطة وينتزع المركز الثالث , في حين تجمد رصيد فريق إشبيلية عند النقطة 33 في المركز الرابع .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور والذي حاول الدخول بقوة في أجواء المباراة , وسط تراجع من جانب لاعبي فريق إشبيلية الى مناطقه من أجل إغلاق المساحات , وفي الدقيقة ” 5 ” مرر بنزيما كرة الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية أبعدها الحارس بصعوبة .

 

وفي الدقيقة ” 12 ” أرسل خيسوس فاييخو كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها كارس الى ركنية , وفي الدقيقة ” 22 ” أهدر إشبيلية هدف محقق بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة الى إسكوديرو الذي سدد كرة في الشباك الخاجرية من داخل منطقة الجزاء , وبعدها أرسل لاعب إشبيلية عرضية حولها أندريه سيلفا برأسية سهلة عند كورتوا . 

 

تحسن أداء إشبيلية من حيث السيطرة على الكرة وخلق الفرص على مرمى ريال مدريد ولكن دفاعات الملكي كانت بالمرصاد , وفي الدقيقة ” 35 ” مرر فينيسيوس كرة الى بنزيما الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سهلة , وبعدها سدد فينيسيوس كرة من خارج منطقة الجزاء بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 45+2 ” , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل ريال مدريد محاولاته وأفضليته وسط تراجع من جانب لاعبي أشبيلية , وفي الدقيقة ” 53 ” هيأ مودريتش الكرة الى كاسيميرو الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى , وبعدها سدد مودريتش كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , وبعدها أطلق مودريتش كرة أخرى  لكنها الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” . 

 

أرسل كارفخال كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها الدفاع أبعدها , أرسل مودريتش كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها من أمام بنزيما  ,ثم أهدر فينيسيوس هدف محقق بتسديدة بجوار المرمى في الدقيقة ” 63 ” , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة من سيبايوس لكنها في العارضية في الدقيقة ” 67 ” . 

 

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية حولها كاسيميرو برأسية بجوار القائم في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج فاسكيز ودخل إيسكو في الدقيقة ” 76 ” , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كاسيميرو ) بعدما أطلق صاروخ من خارج منطقة الجزاء حاول الحارس التصدى لها لكن الكرة ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك في الدقيقة ” 79 ” . 

 

خرج سيبايوس ودخل بدلاً منه فالفيردي من جانب ريال مدريد في الدقيقة ” 87 ” , سدد إيسكو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 89 ” , سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( لوكا مودريتش ) بعدما قطع الكرة من لاعب إشبيلية قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 90+3 ” , لينتهي اللقاء 2-0 . 

اظهر المزيد

اترك رد