كورة عالمية

هل سيتعاقد ريال مدريد مع مهاجم بعد إصابة بنزيما ؟ – في الملعب

تعرض مهاجم فريق ريال مدريد , كريم بنزيما , لإصابة في مباراة الفريق أمام ريال بيتيس , سوف تجبره على الغياب عن عدة مباريات الفترة القادمة , في وقت يعاني الفريق من الناحية التهديفية خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” لا يزال ريال مدريد بدون أعذار لعدم دخول سوق الانتقالات في يناير بحثاً عن مهاجم . بعد اصابة بنزيما , وماريانو الذي يزال غائب بسبب الاصابة علاوةً انه غير مقنع ، اضطر سولاري إلى اللجوء إلى كريستو ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” تم فحص بنزيما الليلة الماضية والنادي لم يبلغ عن حجم هذا الكسر , إذا اضطر إلى الخضوع لعملية جراحية , فإنه قد يغيب عن مباراة الاياب امام ليجانيس (يوم الأربعاء) , ومباراة اشبيلية في البرنابيو ( يوم السبت ) ” . 

 

وأكملت قائلة ” سيتعين على ريال مدريد , مع إصابة بيل بالإضافة إلى آسينسيو , أن ينظر مرة أخرى في الخيارات الحالية الموجودة في سوق الانتقالات , خاصة أن الفريق يعاني الناحية الهجومية وترجمة الفرص الى أهداف ” . 

 

وتابعت ”  النادي ملتزم باستراتيجية معينة , وهي أن لا يتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الا اذا كانت هنالك حالة طوارئ في الهجوم وكانت عندما تعاقد النادي مع أديبايور في سنة 2011 , بسبب عملية فتق هيجواين ” . 

 

وأتمت قائلة ” هناك أسماء ثقيلة ومكلفة مثل إيكاردي الذي لديه شرط جزائي بقيمة 110 مليون يورو , وكخيار ثاني فان صفقة رودريغو ما زالت مطروحة على سبيل الاعارة من سانتوس , أو التعاقد مع لاعب جنوى كريستوف بياتيك ” .

اظهر المزيد

اترك رد