كورة عالمية

سيبايوس يتحدث عن الفوز المثير على ريال بيتيس – في الملعب

تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد , دانب سيبايوس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس 2-1 على نظيره ريال بيتيس , في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني .

 

صاحب هدف الفوز في اللحظات الأخيرة قال عقب نهاية المباراة ” كان من الرائع أن أعود إلى هنا وأن نحصل على نقاط الثلاث , كانت نقاط ذهبية بالنسبة لنا , لقد كانت مباراة صعبة للغاية أمام خصم جيد وفي ملعب معقد جداً ” . 

 

وتابع اللاعب في حديثه حول الهدف الذي سجله من ضربة حرة مباشرة ” قبل تنفيذ الركلة الحرة كان لدي الكثير من الثقة بأنني سوف أسجل هدفاً , لقد تحدثت مع سيرجيو راموس قبل التسديد وقال لي بإمكانك أن تسجلها وفعلت ” . 

 

وأستطرد قائلاً ”  اللعب في ريال مدريد أمر صعب جدًا , عندما لا تلعب فهو أمر طبيعي أن لا تكون سعيداً , الأن هو وقت عمل إيسكو ، إنه لاعب مهم جدًا وأي لاعب يحب أن يشارك , المدرب هو من يختار التشكيلة , ولقد فاجأ الخصم ” . 

 

واختتم اللاعب حول استقبل الجماهير قائلاً ” في هذا الملعب نشأت فيه كلاعب كرة قدم , ليس هذا هو الوقت المناسب أن أتحدث فيه عن أستقبال الجماهير لي , المهم هو أننا حققنا الفوز , أنا سعيد وكذلك أشعر ببعض الحزن ” . 

اظهر المزيد

اترك رد