كورة عالمية

سولاري يتحدث عن عدم مشاركة الثنائي , وعن إصابة بنزيما – في الملعب

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري ,في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس 2-1 على حساب نظيره ريال بيتيس , في الجولة التاسعة عشر من منافسات الليجا الإسبانية . 

 

حيث قال المدرب في حديثه ” “هذا العام انضمت مجموعة من الشباب إلى الفريق الأول , واليوم أصبحوا على مستوى المسؤولية وهذا خبر جيد للنادي , كرة القدم لديها هذا السحر الخاص بتسجيل لاعبين بناديهم السابق “. 

 

وأستطرد في حديثه حول عدم مشاركة إيسكو ومارسيلو ” يمكن لجميع اللاعبين اللعب , فهم جزء من التشكيلة , ليس هناك أي شيء شخصي مع ايسكو و مارسيلو , نهائياً , يوحد 24 لاعباً في الفريق والجميع مهم , الكل يمكنه اللعب” . 

 

وتابع المدرب ” التشكيلة التى بدأت ؟ هذه قرارات تتخذ للحظات معينة , لدينا العديد من الإصابات لذلك يتوجب علينا النظر في البدائل , هل يريد إيسكو الرحيل عن الفريق ؟  هذا السؤال لا يُوجه لي شخصياً , لست المسؤول عن ذلك ” . 

 

واختتم المدرب حيث قال ” سيبايوس يعشق بيتيس وألوان فريقه السابق في قلبه , من الرائع بالنسبة له العودة الى هذا المكان , بنزيما ؟ يعاني من كسر في إصبع يده , سنرى ما سيقوله لنا الإطباء ,ولكن لايمكن تعويض بنزيما ” . 

اظهر المزيد

اترك رد