كورة عالمية

توقيت مانشستر سيتي ووولفرهامتون والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الإثنين على ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر نظيره فريق وولفرهامتون في ختام مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة تبدو واعدة.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق سبعة نقاط عن فريق ليفربول متصدر الترتيب، في المقابل فإن فريق وولفرهامتون متواجد في المركز الحادي عشر بـ 29 نقطة.

 

فريق مانشستر سيتي يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل إعادة الفارق مع المتصدر ليفربول إلى أربعة نقاط، فيما سيحاول فريق وولفرهامتون تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل أمام جميع الكبار هذا الموسم في مختلف المسابقات.

 

وستقام المباراة الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها الملعق الرياضي ( حفيظ دراجي ) . 

اظهر المزيد

اترك رد